الثلاثاء، 5 مارس 2019

أنتخاب عمدة مال في المجلس الوطني لرابطة العمد الموريتانيين

تم اليوم الاثنين الرابع مارس الفين و تسعة عشر انتخاب السيد عيسي ولد بوحمادي عمدة مال في المجلس الوطني لرابطة العمد الموريتانيين و انه لعمري انتخاب و تتويج مستحق لهذا الشاب الطموح العصامي. 
فالسيد عيسي ولد بوحمادي يعتبر من خيرة شباب منطقة مال الزاخرة بالمواهب الشبابية الا انه بطموحه الجامح و علاقاته المميزة استطاع أن يختزل المسافات و يشكل جماعة سياسية محورية و يكون قطبا سياسيا رئيسيا في بلدية مال العامرة التي تعتبر أكبر خزان انتخابي في مقاطعة الاك بل في ولاية لبراكنه كلها .
كما استطاع هذا السياسي المحنك ان يوفق بين الفرقاء السياسيين المختلفين المتباعدين المحليين و يكون حلقة الوصل بينهم و يقود بحكمة و دهاء و ذكاء سفينة السياسة المحلية الي بر الأمان.
كما يعتبر عمدة مال محل ثقة وزير الاقتصاد و المالية السيد المختار ولد أجاي و ممثله المحلي و قوة ارتكازه في المنطقة فائقه الأهمية .
فهنيئا للسيد العمدة عيسي ولد بوحمادي علي هذا الانتخاب المستحق الميمون و هنيئا لكافة اهل مال علي الاعتراف بمكانتهم و تمثيلهم في هيئة مهمة بحجم رابطة العمد الموريتانيين .
وبهذه المناسبة السعيدة فإن مدونة مال كوم تهنئ السيد العمدة عيسي ولد بوحمادي علي هذا الانتخاب المستحق و تبارك له فيه كما تهنئ جميع سكان مال عليه و مزيدا من التألق و التكريم و رد الأعتبار.
مبروك و ألف مبروك

ليست هناك تعليقات: