الأحد، 26 أغسطس 2018

وزير المالية يؤدي زيارة لمدينة مال

قام اليوم السيد المختار ولد اجاي وزير المالية بزيارة ميمونة لمدينة مال و قد أستقبل عند مدخل المدينة من طرف العمدة المرشح لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد عيسي ولد بوحمادي  في عشرات السيارات. 
و أنطلقت السيارات في مسيرة جابت شوارع المدينة.
كما استقبل السيد الوزير من طرف عدد كبير من أطر و وجهاء المدينة و الفاعلين السياسيين و المجتمع المدني.
و من أبرز المستقبلين الدكتور سيدي ابراهيم ولد سيد عمار و المان ولد الكيرع و اسحاق ولد شيبة و المهندس  محمد ولد بوحمادي و الدكتور عبدي ولد بوحمادي و المهندس احمد جدو ولد اعلمن  و الدكتور اسماعيل ولد الطلبه و غيرهم .
و عند وصول السيد الوزير المختار ولد اجاي و رئيس المجلس الجهوي المصطفي ولد محمود و الوفد المرافق لهما إلي دار الضيافة أقيمت احتفالات بهيجة مرحبة بهم و تمت عملية اتعركيب التقليدية. 
و في اجتماع عقده الوفد الوزاري طالب الوزير بالوحدة و التأخي و نبذ الخلاف.
كما ذكر بالإنجازات الكبيرة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من بني تحتية و تعزيز دولة القانون و استتباب الأمن. 
كما طالب بالاهتمام و مساعدة الفئات الهشة و المهمشة تقليديا في المجتمع و ضرورة اشراكها في تسيير الشأن العام و ذلك من خلال الاعتناء بتدريسها و تأطيرها و مساعدتها.
كما تدخل السيد المصطفي ولد محمود رئيس المجلس الجهوي للبراكنه و شكر الحضور علي الاستقبال المميز و الترحيب النوعي بهم و لا غرو فهؤلاء اهلنا و أحبتنا و ذوونا. كما قال انه لا يأتي الي مال من أجل الحملة الانتخابية لأنه لا يحتاج إلي ذلك في مال لأن كل الحاضرين يمثله.
و قد أثني المتدخلون جميعهم علي السيد الوزير و عنايته بأهله وإخوته في مال و شكره علي تدخله القيم للصالح العام.

ليست هناك تعليقات: