السبت، 15 سبتمبر 2018

تعليق علي مقال في صحيفة نفوافذ الاكترونية بعنوان ولد اجاي يواجه الفضيلة بمقطع لحجار

أظهرت نتائج الانتخابات البلدية والنيابية والتشريعية فوز وحسم جميع اللوائح المدعومة من طرف معالي الوزير المختار ولد اجاي سواء البلدية والنيابية والمجلس الجهوى علي مستوي ولاية لبراكنة  ماعدي بلدية مقطع لحجا ر التي ستحسم لصالحه .

والغريب ان خصوم معالي الوزير من حزب الفضيلة في مقطع لحجارينشرون محضر نتائج الانتخابات البلدية الصادر عن اللجنة المستقلة للانتخابات 100/49.5 لصالح حزب الا تحاد من اجل الجمهورية

بينما حزب الفضيلة100/25.72 وتتفاوت الأحزاب  الاخري في النتائج ويعتبرونها نجاحا ساحقا.

وعلي أساس هذه النتيجة المؤقتة فأي كبرياء يمكن آن يبدده خصوم معالي الوزير بهذه النتيجة الضعيفة والمؤقتة او آي انكسار او إجبار يمكن أن تحدثه.

هذا لو افترضنا أنها النتيجة النهائية وهي في الحقيقة ليست كذلك فإعادة الفرز جارية  الآن بأمر من المحكمة العليا الموقرة والتي قد تكون لصالح لائحة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية علي الأرجح.

أما الاختلال البين في هذا البيان هو الكلمات غير اللائقة في حق معالي الوزير والتي قد تكون خارج المألوف وليست من شيم أهل مقطع لحجار ذوي الاخلا ق العالية والثقافة والمستوي المعرفي المتميز . أما أبناء مقطع لحجار فكلهم بررة لكن الاختلاف  بينهم هنا ينحصر في المشروع السياسي فقط ومعالي الوزير من أبرهم وأكثرهم إخلاصا و خدمة لبلده ومجتمعه .

 

الطاهر ولد محمد احمد

 

ليست هناك تعليقات: