الاثنين، 17 يونيو 2019

مواصلة الحملة الرئاسية في مال

تتواصل علي قدم و ساق الحملة الانتخابية لرئاسيات 22 يونيو 2019 علي مستوي بلدية مال.
وفي هذا الإطار يواصل منسق حملة مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني في مال السيداحمد الطاهر خيار و نائبه السيد العمدة عيسي ولد بوحمادي نشاطاتهما المكثفة مع الفاعلين السياسيين المحليين لنجاح المرشح في الشوط الأول و بنسبة كبيرة.
في نفس السياق أقام المهندس أسلم ولد يعقوب ولد أعمر مبادرة كبيرة في منزله البارحة و قد حضرها بالإضافة إلي المنسق و نائبه  الفاعلين السياسين البارزين في مال الداعمين لمرشح الإجماع الوطني. 
و قد حضر كل من الوزير السابق علي ولد عيسي و النائب السابق زيني ولد احمد الهادي و الدكتور سيدي ابراهيم ولد سيدي عمار و المدير الفني لصوماغاز نوح ولد المختار و  الأستاذ إسماعيل ولد السيود و كثير من الفاعلين السياسيين المحليين و جمع كبير من المواطنين.
و حث المتدخلون الجميع علي التحسيس و تعليم الناس طريقة التصويت و تشكيل لجان شبابية لهذا العرض و تهيأة وسائل نقل المصوتين يوم الاقتراع و قبله للقادمين من بعيد.
و في السياق ذاته أقام السيد نوح ولد المختار الليلة في منزله في مال  مبادرة حاشدة داعمة لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني  و قد حضرها السيد المنسق أحمد الطاهر خيار و نائبه السيد العمدة عيسي ولد بوحمادي و جمع غفير من الفاعلين السياسيين البارزين و المواطنين الداعمين لهم.
و طالب جميع المتدخلين الحضور بالمشاركة كل من موقعة في إنجاح المرشح و بنسبة كبيرة في مال في الشوط الأول.

ليست هناك تعليقات: