الاثنين، 28 أكتوبر 2019

انعقاد الدورة الثالثة العادية لمجلس جهة لبراكنه

بدأت اليوم الاثنين بمدينة ألاك أعمال الدورة الثالثة العادية لمجلس جهة لبراكنه، تحت رئاسة السيد المصطفى ولد محمد محمود، رئيس المجلس.
ويتضمن جدول الدورة التي أشرف على افتتاحها والي لبراكنه السيد محمد الشيخ ولد أسويدي، مناقشة مشروع ميزانية المجلس لسنة 2020، وخطة عمله.
وأوضح في كلمة بالمناسبة أن جهة لبراكنه كانت مثالا يحتذى في الجد والإخلاص سعيا إلى تنمية الولاية وتحقيق نهضتها، مؤكدا أن حالة الانسجام القائمة في الجهة تعكس نهجا تنمويا سليما عز نظيره في مناطق أخرى، داعيا إلى مواصلة النهج لكونه يتماشى مع روح التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني
وبدوره ثمن رئيس المجلس الجهوي للولاية التعاطي الايجابي مع اهتمام المجلس المتعلق بالتنمية، مشيرا إلى أهمية المواضيع التي ستناقش خلال هذه الجلسة.
وقال إن من أولويات مجلس جهة لبراكنه ابتداء من سنة 2020هي الرفع من مستوى التنمية المحلية والاقتصادية في الولاية وذلك في إطار تعهدات رئيس الجمهورية الهادفة إلى دعم المهمشين والمغبونين من أبناء الطبقات الأكثر فقرا .
وجرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة ألاك المساعد السيد سيداتي ولد الزاوي وعمدتها المساعد السيد محمدو ولد أحمد طالب والسلطات الأمنية في الولاية .

ليست هناك تعليقات: