الخميس، 20 أبريل 2023

إفطار جماعي حاشد لدعم مرشحي حزب "الإنصاف" في مقاطعة مال

نظم مرشحا حزب "الإنصاف" للنيابيات على مستوى مقاطعة مال، الوزير السابق سيدنا ولد أحمد اعلي، والخبير المالي زيني ولد أحمد الهادي؛الليلة في قاعة ريم افنت بمقاطعة تفرغ زينه ،حفل إفطار جماعي حاشد على شرف أطر و وجهاء المقاطعة تحت شعار : "ممتنون لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، ومتمسكون بمبادئ و خيارات حزب "الإنصاف".

بدأ الحفل الذي حضره رئيس جهة لبراكنة الخبير المالي المصطفى ولد محمود كضيف شرف، بكلمة ترحيبية القاها عمدة بلدية مال عيسى ولد بوحمادي؛ أكد فيها أن حجم الحضور النوعي والكمي لهذا التجمع الحاشد الذي يشكل أهم ضمانة لفوز مرشحي الحزب لانتخابات مايو القادم في الشوط الأول من الاقتراع المرتقب.

وأجمع المتدخلون على تثمين قرار رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بجعل مال مقاطعة، وكذا تجاوب قيادة حزب "الإنصاف" مع تطلعات السكان المتمثلة في ترشيح اثنين من خيرة أبناء واطر المقاطعة لتمثيلهم في الجمعية الوطنية من خلال المرشحين سيدنا ولد أحمد اعلي و زيني ولد أحمد الهادي.

وشهد الحفل كلمة لكل من مرشحي الحزب بينا فيها أهم محاور برنامجهما الانتخابي المتمثلة في دعم ومواكبة تطبيق برنامج رئيس الجمهورية والعمل على تحقيق المزيد من المكاسب التنموية لصالح سكان المقاطعة..

ليست هناك تعليقات: