الأربعاء، 17 مايو 2023

كلمة شكر من عمدة بلدية مال المنتخب عيسي بوحمادي

كلمة شكر 
بداية أتوجه بخالص الشكر و عظيم الإمتنان لساكنة بلدية مال المركزية على إتاحتهم لي الفرصة مجددا لقيادة سفينة التنمية المحلية لأكمل مشروعي التنموي.
و هي فرصة لأجدد لكم العهد و الوعد أن أكون دوما فى خدمتكم و أن لا أغيب عنكم حينما تحتاجونني و أن أتجاوب مع مطالب الجميع و سأكون عمدة لكل مواطن من سكان هذه البلدية.
و فى هذا المقام المهيب لا أجد عبارات تٌوفى الذين ساهموا فى تحقيق هذا النصر حقهم و خاصة الذين تحملوا عناء السفر من عدة مدن رغم سخونة المناخ و صعوبة الطريق من أجل التصويت للوائح حزبنا حزب الإنصاف.
كما أتقدم بجزيل الشكر لإخوتي زعماء الكتل السياسية و الأطر و كل الفاعلين السياسيين على جهودهم الكبيرة و دعمهم لنا لنرفع معا شعار حزبنا عاليا فلهم مني جزيل الشكر و العرفان بالجميل.
كما أنوه بالدور الكبير الذي لعبه شبابنا و نساؤنا فلقد ربطوا الليل بالنهار لتنظيم حملة مسؤولة و عمل ميداني متميز من خلال فرق شبابية تطرق البيوت للتعبئة و التحسيس هذا فضلا عن العمل المتميز يوم الاقتراع أمام المكاتب فلهم مني ألف تحية.
و أخيرا أتوجه بجزيل الشكر لزملائي المنتخبين نواب المقاطعة على حسن الشراكة و دقة التنسيق و جودة التعاون المشترك لتحقيق هذه المكاسب لحزبنا و أتطلع لتشكيل و إياهم فريق عمل متكامل يجعل من المواطن الغاية و خدمته هي الهدف.
عمدة بلدية مال المنتخب 
عيسي بوحمادي 
                       17 /05/2023

ليست هناك تعليقات: