الأحد، 17 مارس 2019

مبادرة منتخبو واطر لبراكنة لدعم ترشح محمد ولد محمد احمد الغزواني لرئاسيات 2019

قام منتخبو واطر لبراكنة بمبادرة بتنظيم وتحضير من المجلس الجهوي في لبراكنة باشراف من رئيسه المصطفي ولد محمود و قد كانت هذه المبادرة متميزة ومتزنة علي جميع المستويات السياسية والاجتماعية .فقد  ضمت جميع الاطياف السياسية من منتخبين وسياسيين ووجهاء بالاضافة الي جميع الطبقات الاجتماعية الموريتانية.

ومن الناحية السياسية كانت وبكل موضوعية بعيدة عن النفاق السياسي والمزايدات والإطراءات التي قل ما تنجو منها المبادرات السياسية في موريتانيا والتي لا تخلو من الفئوية في كثيرمن الاحيان مما يجعلها خالية من محتواها السياسي.

فالخطاب السياسي لرئيس المجلس الجهوي المصطفي ولد محمود كان متزنا وصادقا يجد كل منتخب واطار ومواطن بسيط فيه نفسه بعيدا  عن المزايدات والا طراءات  مما خلق جوا سياسيا مريحا للجميع. كما انه كان هادفا حيث ثمن الانجازات التي تحققت في العشرية الاخيرة برئاسة محمد ولد عبد العزير وعبر نيابة عن منتخبي واطر ووجهاء وسكان لبراكنة دعمهم المطلق للمترشح محمد ولد محمد احمد ولد الغزواني للرئاسيات الموريتانية 2019.

وقد حضر ممثلون وجماعات عن جميع مقاطعات ومراكز البراكنة الاك,بابابي ,بوكي ,امباي ومكطع لحجار ومال وشكار..الخ

وكان من الأسماء الحضور علي سبيل المثال  لا الحصر من منتخبين واطر ووجهاء  التي استحضرها والتمس العذران خانتني الذاكرة لمن لم أتمكن من ذكر أسمائهم :

-بابكر سولي

-سيدي ابرهيم ولد محمد احمد

-عمد ألاك ،مال ، شكار ..... الخ

-  محمد  عبد الله  ولد اوداعه

- محمد ولد اسويدات

- عالي ولد عيسى

 -محمد محمود ولد اقربط

-اسماعيل ولد شيبة

-الطيب ولد محمد احمد

-اليدالي ولد مكت

-محمد محمود ولد الطالب محمد

-محمد نوح ولد الطالب فزاز

-زيني ولد احمد الهادي

- نوح ولد المختار

…….الخ

وفي النهاية نثمن عاليا هذه المبادرة وخطابها السياسي المتزن والذي يعتبر من اهم الخطابات السياسية الهادفة والتي يمكن ان تقنع الناخب والمنتخب علي حد السواء فهنيئا للبراكنة أطرا ومنتخبين ووجهاء ومواطنين.

كما أنني أثمن الجهود التي بذلتها السلطات الإدارية والأمنية في سبيل المحافظة علي النظام والأمن بكل كفاءة وحيادية ومهنية.

                           الطاهر ولد محمد احمد

ليست هناك تعليقات: