الأحد، 17 مارس 2019

مهرجان كبير في الاك دعما للمرشح محمد ولد الغزواني

أحتشد يوم أمس السبت السادس عشر مارس 2019 في الاك عاصمة ولاية لبراكنه آلاف الأطر والوجهاء و الفاعلين السياسيين من مختلف أنحاء الولاية في مهرجان جماهيري كبير دعما للمرشح محمد ولد الغزواني.
وقد اتفقت في أول سابقة من نوعها جميع التحالفات السياسية البارزة في الولاية أمثال الحلف الوزاري بزعامة المختار ولد أجاي و حلف البشائر بزعامة الفريق محمد ولد مكت و غيرها في هذه التظاهرة النوعية.
و تناول الكلام كل من رئيس المجلس الجهوي في لبراكنه السيد المصطفي ولد محمود و فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الولاية و طلبا من ساكنة لبراكنه دعم هذا المرشح من أجل مواصلة مسيرة التنمية و الأمن و الأستقرار و التقدم التي أرساها السيد محمد ولد عبد العزيز خلال العشرية الأخيرة.
و قد لعب  عمدة بلدية مال السيد عيسي ولد بوحمادي دورا مميزا في هذه التظاهرة حيث كان عضوا نشطا و فاعلا في لجنة الاشراف للمهرجان.
كما حرص السيد العمدة عيسي ولد بوحمادي علي إشراك و ترضية كافة الفاعلين السياسيين  في البلدية و التعامل معهم بكل تقدير و احترام و أريحية. 
و بدورهم لعب الفاعلون السياسيون البارزون في بلدية مال دورا كبيرا في حشد الوجهاء و ممثلي القري و التجمعات السكنية و من أبرز هؤلاء الفاعلين السيد النائب زيني ولد احمد الهادي و السيد الوزير محمد نوح ولد الطالب فزاز والسيد سيدي محمد ولد احمد عبد و السيد محمد ولد البكاي و العقيد المتقاعد اسماعيل ولد شيبة و المدير يحي ولد الكيرع و الأستاذ يوسف ولد بوحمادي و الوجيه محمد ولد اسويلم و غيرهم.
كما ساهم مساهمة مميزة مدير ديوان الوزير الأول السابق علي ولد عيسي و مدير الإنتاج في صوماغاز السيد نوح ولد المختار و القاضي بتار ولد بعبه و الأستاذ اسماعيل ولد السويد.
كما حضر وجهان سياسيان بارزان في مال هما المهندس القدير و الشخصية الوطنية اسماعيل ولد اعمر و كذلك الدكتور و المحامي القدير سيدي ابراهيم ولد محمد لحمد.

ليست هناك تعليقات: