الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

سكان تجمع قرى اركوك يحتفلون بالذكرى الثالثة لانتخاب رئيس الجمهورية

نظم سكان تجمع قرى اركوك بمقاطعة مال تظاهرة حاشدة احتفاء بالذكرى الثالثة لانتخاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد حضر التظاهرة شخصيات سياسية واجتماعية بارزة من بينها رئيس جهة البراكنة والإطار شيبة حبيب سيدي مولود وعمدة بلدية مال. 
وقال المتحدث باسم تجمع قرى اركوك ابيهيم ولد الطالب، إن هذه التظاهرة تأتي تأييدا ومساهمة في مسار التقدم والازدهار الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني عبر برنامجه الطموح "تعهداتي" وفق خطة محكمة "أولوياتي الموسع".
وعبر ولد الطالب باسم سكان تجمع قرى اركوك عن مساندتهم اللامشروطة لحزب الإنصاف الذي يعتبر الرافعة السياسية لبرنامج رئيس الجمهورية.
وثمن المتحدث باسم شباب اركوك اللفتة التي حظي بها التجمع من خلال تعيين الإطار المتميز شيبة ولد حبيب ولد مولود، "الذي هو بحق ممثلنا وواجهتنا السياسية". 
بدوره الإطار شيبة حبيب سيدي مولود عبر عن شكره لساكنة تجمع قرى اركوك على تنظيم هذه التظاهرة الحاشدة التي لم تأت من فراغ، وليست وليدة الصدفة، بل جاءت تماشيا مع سياسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وحثه على القرب من الفئات الهشة.
وعدد ولد شيبة سيد مولود الإنجازات التي أنجزها رئيس الجمهورية على المستويات الاجتماعية، والصحية، والاقتصادية، مبرزا أن منطقة اركوك استفادت من هذه التدخلات التي تمس قلوب المواطنين وتلبي تطلعاتهم، موضحا أن السد الذي تم انجازه لصالح ساكنة المنطقة هو أحد هذه الإنجازات. 
ودعا شيبة سيدي مولود في كلمته كافة سكان تجمع إلى ضرورة الإحصاء واستخراج بطاقات التعريف، وتكثيف التعبئة لصالح حزب الإنصاف.
وأشار إلى أن رئيس الجمهورية دعا إلى جعل 2022 عاما زراعيا خلال إطلاق الحملة الزراعية من تامشكط، وهي فرصة للتوجه إلى الزراعة في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي. 
وتعاقبت على منصة الخطابة شخصيات مختلفة ثمنت انجازات رئيس الجمهورية التي مست الطبقات الهشة،كما أكدت دعمها للإطار شيبة حبيب سيدي مولود .

ليست هناك تعليقات: